آخر المواضيع

الثلاثاء، 12 مارس 2019

احصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا بطريقة قانونية

احصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا بطريقة قانونية

اغلب عشاق الالعاب المشهورة حاليا يبحثون عن اسهل الطرق للحصول على بطاقات جوجل بلاي لشحن الالعاب و خاصة عشاق PubGG  و فري فاير و كلاش رويال وغيرها من الالعاب المنتشرة حاليا , او حتى شراء برامج مدفوعة .

للاسف هته البطاقات غير متاحة في الدول العربية و لا يمكن شرائها , لذلك في هذا المقال اقدم لك افضل الطرق للحصول عليها بطريقة قانونية و مجانية .


اولا لو كنت من يبحث عن شراء بطاقات جوجل بلاي اوبطاقات جوجل بلاي مسروقة اوبطاقات جوجل بلاي مهكرة فانت لست بالمكان المناسب لان الطرق التي نشرحها هي قانونية و مجانية .

ما هي بطاقات جوجل بلاي و كيف يتم استخدامها ؟

هته البطاقات عبارة عن اكواد ( تشبه بطاقات الشحن في بلدنا ) يمكن استخدامها عوض استخدام بطاقتك البنكية لشحن رصيدك في متجر جوجل .

في امريكا و العديد من الدول الاوروبية يمكن بسهولة شراء هته البطاقات مقابل الدفع كاش , ثم اضافة الكود لحسابك .



ربح بطاقات قوقل بلاي عبر موقع Ebonus

حسب تجربتي لعديد المواقع اعتبر ebonus هو الافضل من عديد النواحي لكل من يرغب في شحن الالعاب و الجواهر .

فكرة الموقع تقوم على جمع عدد من النقاط عبر عديد المهام و تحويلها لاحقا الى بطاقات او هدايا .

للاشتراك في الموقع و بداية العمل ادخل على رابط بطاقات جوجل بلاي مجانا 

بعد تسجيل الدخول ستجد عديد المهمات التي يمكنك القيام بها مثل تحميل برامج و تطبيقات او التسجيل في مواقع و الحصول على نقاط , اما انا انصحك باسهل مهمة وهي مشاهدة الفيديوهات و جمع النقاط .

الفكرة ببساطة انك لا تحتاج ان تبقى طوال الوقت لتصفح الفيديوهات بل سنعمل على سكريبت اوتوماتيكي يقوم بتصفح الفيديوهات و الانتقال و زيادة نقاطك اي انك ستتركه يعمل لوحده .

بهته الطريقة يمكن ان تربح اكثر من بطاقة جوجل بلاي يوميا برصيد 10 دولار !

لتنصيب السكريبت تحتاج ان تقوم باضافة لمتصفح جوجل كروم تدعى Violentmonkey , لانها ستسمح لنا بوضع السكريبت الذي يقوم بتصفح الفيديوهات بشكل اوتوماتيكي .

بعد ان تحمل السكريبت و تضيفه الى الاضافة الخاصة بجوجل كروم , يمكنك حينها تشغيل الفيديوهات و الانصراف لشرب كاس من القهوة ! و العودة لاحقا لسحب ارباحك من النقاط و تحويلها لبطاقة جوجل بلاي او اي بطاقة العاب اخرى .

الحصول على بطاقات Google play عبر الهاتف

بالنسبة لمستعملي الهواتف الذكية و مستعملي اجهزة الاندرويد و أبل يمكنكم الربح من نفس الطريقة و لكن طبعا حتى يتم قبول الاضافة عليك بتحميل متصفح Yandex عبر متجر جوجل بلاي ثم تنصيب الاضافة الخاصة بمشاهدة الفيديوهات بشكل اوتوماتيكي .
بنفس الطريقة يمكنك الحصول على بطاقة برصيد 10 دولار يوميا .

بطاقات جوجل بلاي مجانا 2019 عبر تطبيق BigCash

لو قمت بالبحث في جوجل بلاي عن تطبيقات تساعدك في الربح من الانترنت سنة 2019 ستجد العديد , غير اني انصح كل من يرغب في الحصول على بطاقات قوقل بلاي باستخدام تطبيق  BigCash  فهو الافضل .
فكرته تقوم على جمع النقاط عبر مهمات سهلة مثل النشر في مواقع التواصل الاجتماعي او تقييم للتطبيقات و تحميلها او حتى مجرد مشاهدة الاعلانات .
هته النقاط تقوم لاحقا بتحويلها لجوائز عدة مثل بطاقات الخاصة بجوجل و امازون او حتى رصيد باي بال مثلما تبين الصورة بالاسفل .
 بطاقات جوجل بلاي
يمكنك تحميل التطبيق مباشرة من متجر جوجل بلاي عبر الرابط BigCash  و بداية العمل , و هنا انصحك صديقي باضافة الكود الخاص بي 0mgbohle للحصول على 70 نقطة مجانا .

اكواد بطاقات جوجل بلاي مع موقع Pointsprizes

بالنسبة لموقع pointsprizes فقد كنا شرحناه بالفيديو بالتفصيل و طريقة العمل و الحصول على الاكواد لزيادة النقاط ,و طلب بطاقات جوجل بلاي و بطاقات ستيم  و غيرها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اضف اعلانك هنا مجانا